نظام المنافسات والمزايدات

طلب ديمو طلب تسعيرة


نظام المنافسات والمشتريات

ظام المشتريات يعتبر وسيلة الاتصال الرئيسية التي من خلالها يتم تأمين احتياجات ومستلزمات المؤسسة على اختلاف أنواعها وإداراتها, ويعتبر أيضا حلقة الاتصال بين المؤسسة من جهة والموردين والمتعهدين من جهة أخرى و هو يلعب دوراً رئيسياً في توفير المستلزمات وفي الإعلان عن المناقصات وترسيتها , حيث ينقسم العمل في إدارات المشتريات إلى الأقسام التالية

الأعمال المتعلقة بالشراء المباشر

حيث يتم من خلال هذا الجزء متابعة شراء وتأمين احتياجات المؤسسة المختلفة ابتداءً من خطابات الدعوة وعروض الأسعار وانتهاءً بالتعميد ثم تسليم البضاعة المطلوبة إلى .المستودع والتأكد من استلامها وتسليم المبالغ المستحقة للمورد

الأعمال المتعلقة بالمناقصات

حيث يتم من خلال هذا الجزء متابعة المشاريع والمنافسات والعقود ابتداءً من الإعلان عنها في الصحف وانتهاءً بترسيتها على المتعهد المناسب ومن ثم القيام بدور أشرافي على عملية التنفيذ عند تأخر المتعهد أو انتهاء المشروع ومتابعة صرف مبالغه المستحقة من الإدارة المالية

الإعمال المتعلقة بالسلف

يتم متابعة عمليات الشراء التي تتم من خلال السلف المؤقتة و السلف .المستديمة و يتم أيضا متابعة السلف نفسها بين الموظفين

نظام مشتريات المنافسات

يشمل النظام دورة العمل كاملة التي تخص المنافسات ابتداء من إدخال معلومات المنافسة والمواصفات وجداول الكميات والشروط واعتمادها من قبل أصحاب الصلاحية والإعلان عنها انتهاء بالتعميد وتوقيع العقود واستلام الموقع

نقاط قوة النظام


تغطية كافة اشكال المشتريات الحكومية ( شراء مباشر – مناقصات .. )

تغطية كافة إجراءات الشراء ( طلب الشراء, طلب عرض الأسعار, , أوامر الشراء, الترسية, التعميد..)

استخراج كافة التقارير والاستعلامات

امكانيه الربط مع انظمه اخرى