Features

النشأة والتأسيس

تأسست شركة إيجاد التقنية عام 2011 م في الرياض كشركة وطنية بهدف تطوير وتطبيق أفضل المنهجيات والممارسات في تطوير حلول التحول الرقمي لقطاع الأعمال والقطاع الحكومي ، وتسعى شركة إيجاد لأن تكون منتجاتها وخدمات الاستشارية الركيزة الأساسية التي تضمن لعملائها التميز عالميا في تطبيق معايير الجودة وخدمة المستفيد ، وتقدم شركة إيجاد – حاليا - منتجات وخدمات استشارية حققت لعملائها التميز على المستويين الوطني والدولي.

الرؤية

  • أفضل شريك لاختصار زمن التحول الرقمي وتكلفته وبناء حلول رقمية تحقق التنافسية وفق المعايير العالمية

الرسالة

  • بأحدث الاتجاهات التقنية وأفضل الممارسات يطور خبراؤنا حلول رقمية تكسب عملائنا سمة التميز عالميا في الأداء والارتقاء بخدمة المستفيد

كلمة الرئيس التنفيذي

ايمانًا برؤية المملكة 2030م قررنا تحمل المسئولية الوطنية بالمساهمة في توطين التقنية وبناء رأس المال البشري ، ولهذا ترتكز شركتنا على وحدة بحوث وتطوير R&D يضطلع خبرائنا فيها بمهمة العمل المستمر لتبني أحدث الاتجاهات التقنية وأفضل المعايير والمنهجيات التي تضمن لمطورينا البدء من آخر ما توصل له العالم ، والاعتماد على أفضل الأدوات DevOps لتطبيق أفضل الممارسات في عمليات التطوير والتشغيل لمنتجات وحلول التحول الرقمي. وتسعى شركة إيجاد جاهدة لتوفير الحلول وتطوير المنتجات بمواصفات مبتكرة لتحقق لعملائها مراكز متقدمة في تطبيق المعايير والمؤشرات الدولية وحصد الجوائز في المنافسات العالمية بما يليق بمكانة المملكة ويتسق مع رؤيتها. لذا فإن التزامنا تجاه عملائنا يتضمن دائمًا:

ابقى على اتصال

Ejadtech